دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-27

مصرع 15 شخصا بأعاصير ضربت جنوب أمريكا

الرأي نيوز  - لقي 15 شخصا على الأقل مصرعهم في جنوب الولايات المتحدة حسبما نقلت وسائل إعلام عن السلطات، بعد أن ضربت أعاصير قوية ولايات تكساس وأوكلاهوما وأركنساس ليلة الأحد.

وتُواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث في محاولة للعثور على ناجين محتملين وتحديد مكانهم تحت أنقاض المباني التي دمرتها الأحوال الجوية السيئة، التي تسببت أيضا في انقطاع كبير للتيار الكهربائي.

وأحصت هيئة الأرصاد الجوية الأميركية السبت ما مجموعه 25 إعصارا.

ففي شمال دالاس بتكساس، قتل إعصار 7 أشخاص على الأقل، حسب راي سابينغتون شريف مقاطعة كوك، وقال لقناة محلية "للأسف هذا الرقم سيرتفع"، موضحا أن عمليات البحث لا تزال جارية في ظل "الأضرار الجسيمة" على الأرض.

ولقي شخصان حتفهما في غرب أوكلاهوما بسبب إعصار آخر، وفق ما نقل تلفزيون محلي عن مسؤولين.

وفي ولاية أركنساس، تسببت هذه الظواهر الجوية في مقتل 5 أشخاص وفق ما نقلت قناة محلية عن السلطات.

وأظهرت لقطات صورا لمبان مدمرة ولأعمدة كهرباء على الأرض وأغصان أشجار مقتلعة، وأبلِغ عن مقتل شخص آخر في لويزفيل في كنتاكي.

وانقطعت الكهرباء عن نحو 500 ألف منزل الأحد من تكساس جنوبا إلى أوهايو شمالا، وكانت التحذيرات من العواصف لا تزال سارية الأحد. وكالات

عدد المشاهدات : ( 500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .